محافظات
بالصور..محافظ القليوبية يتفقد مشروع مجمع المحاكم الجديد
الأربعاء 21/ديسمبر/2016 - 12:37 م
طباعة
sada-elarab.com/14912
تفقد اللواء عمرو عبد المنعم ابراهيم محافظ القليوبية، اليوم الاربعاء، مبني مجمع المحاكم الجديد بمدينة بنها والذي يتم انشاؤه حاليا والذي اوشك علي الانتهاء.
رافق المحافظ خلال الجولة اللواء مجدي عبد العال، مدير امن القليوبية، والمهندس شريف سليمان، مدير عام الطرق، ونجوي العشيري رئيس مجلس مدينة بنها،وكان في استقبالهم المستشار حسام جبر مساعد رئيس محكمة بنها، وعدد من القضاة والمستشارين والعاملين بالمحكمة،.
تفقد المحافظ الاعمال التي تتم حاليا لانشاء مجمع المحاكم بميدان المنشية بمدينة بنها والذي يقوم بتقديم الخدمة القانونية والقضائية لعدد كبير من مواطني مدينة بنها وباقي مدن وقري القليوبية .










