محافظات
محافظ قنا يفتتح أعمال تطوير مدرسة بتكلفة مليوني جنيه
الأربعاء 21/ديسمبر/2016 - 12:17 م
طباعة
sada-elarab.com/14906
افتتح محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان، أعمال التطوير التي شهدتها مدرسة التجارة بنات بقنا مؤخرا وذلك بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم ورئيس هيئة الأبنية التعليمية بقنا وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
وذكر بيان صادر عن المحافظة اليوم الأربعاء، أن الهجان قام بجولة تفقدية على الفصول الدراسية والمكاتب الإدارية ودورات المياه ، للاطمئنان على مستوى التطوير الذي شهدته المدرسة، موضحا أن أعمال التطوير تم تنفيذها تحت إشراف هيئة الأبنية التعليمية بقنا، بتكلفة إجمالية بلغت 2 مليون و124 ألف جنيه مموله من بنك الاستثمار القومي، بالإضافة إلى تزويد الفصول بأثاث وسبورات ووسائل تعليمية مناسبة مقدمه من القوات المسلحة.
وذكر بيان صادر عن المحافظة اليوم الأربعاء، أن الهجان قام بجولة تفقدية على الفصول الدراسية والمكاتب الإدارية ودورات المياه ، للاطمئنان على مستوى التطوير الذي شهدته المدرسة، موضحا أن أعمال التطوير تم تنفيذها تحت إشراف هيئة الأبنية التعليمية بقنا، بتكلفة إجمالية بلغت 2 مليون و124 ألف جنيه مموله من بنك الاستثمار القومي، بالإضافة إلى تزويد الفصول بأثاث وسبورات ووسائل تعليمية مناسبة مقدمه من القوات المسلحة.
وأوضح أن المدرسة مقامة على مساحة 5 آلاف و286 م2 وتضم 45 فصلا دراسيا وتستوعب عدد 1065 طالبة، بالإضافة إلى المكاتب الإدارية وحجرات مناهل المعرفة.
وأشار المحافظ إلى أن تطوير المدرسة يأتي في إطار الدعم الدائم والمستمر الذي تقدمه الدولة للنهوض بالعملية التعليمية، مقدما شكره للقوات المسلحة ولجميع من ساهموا فى أعمال التطوير، مهنئا الطالبات بعودتهم إلى مدرستهم بعد تطويرها مطالبا إياهم بضرورة الحفاظ على نظافة المدرسة وما تم بها من تجديدات
وأشار المحافظ إلى أن تطوير المدرسة يأتي في إطار الدعم الدائم والمستمر الذي تقدمه الدولة للنهوض بالعملية التعليمية، مقدما شكره للقوات المسلحة ولجميع من ساهموا فى أعمال التطوير، مهنئا الطالبات بعودتهم إلى مدرستهم بعد تطويرها مطالبا إياهم بضرورة الحفاظ على نظافة المدرسة وما تم بها من تجديدات










