محافظات
انقطاع المياه ببعض المناطق في البحيرة للصيانة
الأربعاء 21/ديسمبر/2016 - 10:39 ص
طباعة
sada-elarab.com/14876
أعلنت شركة مياه الشرب بالبحيرة، أنه سيتم قطع المياه عن مركز ومدينة دمنهور، وذلك ابتداء من الساعة السابعة مساء اليوم وحتى الساعة الثالثة فجرا.
وأرجعت شركة المياه هذه الخطوة لإجراء أعمال الصيانة على خط 500 مم (جي آر بي) بجوار الموقف الجديد.
وأرجعت شركة المياه هذه الخطوة لإجراء أعمال الصيانة على خط 500 مم (جي آر بي) بجوار الموقف الجديد.










