محافظات
"قومى المرأة" يطلق الحملة الثانية لـ"طرق الأبواب" العريش
الأربعاء 21/ديسمبر/2016 - 10:34 ص
طباعة
sada-elarab.com/14875
ينظم المجلس القومى للمرأة بشمال سيناء، الحملة الثانية لطرق الأبواب برعاية الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة.
وقالت حسناء الشريف مقررة فرع المجلس بشمال سيناء، في بيان اليوم الاربعاء، إن الحملة الثانية تبدأ اعتبارا من يوم السبت المقبل وتستمر لمدة 3 أيام متواصلة فى مدن المحافظة، مشيرة إلى أن الحملة تهدف للوقوف على كافة احتياجات المرأة على أرض الواقع وتوصيلها إلى الجهات المعنية لحلها، ولحث المرأة على المشاركة الإيجابية فى المجالس الشعبية المحلية المقبلة.
جدير بالذكر أنه قد سبق تنفيذ الحملة الأولى فى الأسبوع الأول من شهر ديسمبر الجاري، وشملت زيارات للأسر فى مختلف التجمعات والمناطق والأحياء ولقاء المرأة لبحث مطالبها واحتياجاتها، كما أقيمت ورشة عمل للوقوف على احتياجاتها فى إطار الحملة وتوعيتها بحقوقها، وشملت كل من العريش وبئر العبد.
وقالت حسناء الشريف مقررة فرع المجلس بشمال سيناء، في بيان اليوم الاربعاء، إن الحملة الثانية تبدأ اعتبارا من يوم السبت المقبل وتستمر لمدة 3 أيام متواصلة فى مدن المحافظة، مشيرة إلى أن الحملة تهدف للوقوف على كافة احتياجات المرأة على أرض الواقع وتوصيلها إلى الجهات المعنية لحلها، ولحث المرأة على المشاركة الإيجابية فى المجالس الشعبية المحلية المقبلة.
جدير بالذكر أنه قد سبق تنفيذ الحملة الأولى فى الأسبوع الأول من شهر ديسمبر الجاري، وشملت زيارات للأسر فى مختلف التجمعات والمناطق والأحياء ولقاء المرأة لبحث مطالبها واحتياجاتها، كما أقيمت ورشة عمل للوقوف على احتياجاتها فى إطار الحملة وتوعيتها بحقوقها، وشملت كل من العريش وبئر العبد.










