محافظات
حملة إزالة تعديات على الأراضي الزراعية في بنها
الأربعاء 21/ديسمبر/2016 - 09:46 ص
طباعة
sada-elarab.com/14864
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمركز ومدينة بنها ،بالتعاون مع قوات الأمن واعضاء الزراعة.
وأسفرت الحملة عن إزالة عدد من حالات التعدي
علي الاراضي الزراعية بقرية ميت عاصم التابعة للوحدة المحلية لقرية سندنهور, جاء ذلك
في إطار خطة محافظة القليوبية في الحفاظ على الأرض الزراعية لأنها ثروة قومية وتنفيذ
القانون على المخالفين.










