محافظات
حملة لإزالة القمامة ورفع المخلفات بقرى بنها
الأربعاء 21/ديسمبر/2016 - 09:45 ص
طباعة
sada-elarab.com/14863
قامت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، بحملة مكبرة لرفع الأتربة وإزالة القمامة حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها برفع تجمعات القمامة والمخلفات من قرى بتمدة وكذلك قرية جمجرة.
شملت الحملة، قرية ميت راضي وجمجرة القديمة
وكفر سعد, بالإضافة لمتابعة اعمال الرصف بشارع طرد النيل بعزبة الزراعية ضمن خطة رد
الشيء لأصله، حرصا عل الحفاظ على المظهر الحضاري اللائق لقرى ومدن المحافظة وتقديم
صورة حضارية ونموذج مشرف لمحافظة القليوبية.










