محافظات
بدء المسح الشامل لفيروس "سى"لطلاب جامعة بنها
الثلاثاء 20/ديسمبر/2016 - 06:49 م
طباعة
sada-elarab.com/14807
أعلن الدكتور نصيف الحفناوى،وكيل
وزارة الصحة بالقليوبية،اليوم الثلاثاء،عن بدء إجراءات المسح الشامل،والتحليل للكشف
عن فيروس "سى" لطلاب الفرقة الاولى بجامعة بنها،للكشف المبكر عن الحالات
المصابة،حتي يتم تحديد عدد الحالات المصابة بالفيروس وإدراجها ضمن الحالات التي لابد
من خضوعها للعلاج .
وأوضح وكيل الوزارة، في تصريح له، أنه في حالة تأكيد التحاليل الطبية الإصابة بالفيروس يتم إدراجهم ضمن الكشوف الخاصة لعلاج الفيروس.. مشيرا إلى أن هذه المبادرة عبارة عن حملة قومية أطلقها رئيس الوزراء على مستوى الجمهورية لإعلان مصر خالية من فيروس سي عام 2020.










