كرم طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية سعاد فرج مدير عام إدارة كفر شكر التعليمية بمناسبة بلوغها سن التقاعد .
وقام عجلان خلال الإحتفالية التى أقيمت بقصر ثقافة كفر شكر بحضور مختار شاهين وكيل المديرية وعادل عطيه مدير التعليم العام ومحمد الحسينى رئيس مدينة كفر شكر ومصطفى أمام مديرا إدارة كفر شكر الجديد ومصطفى عبد الحميد فرج الممثل القانونى لجمعيات الشبان المسلمين ومديرى الإدارات التعليمية وعددا من الشخصيات العامة بتسليمها درع المديرية وشهادة تقدير والمصحف الشريف .
كما قام بتكريم زوجها ودعا ابنائها الى الصعود على منصة التكريم
وشهدت الإحتفالية واقعة طريفة حيث تحول وكيل وزارة التربية والتعليم الى محاور على منصة التكريم وقام بإجراء حوار مع مدير إدارة كفر شكر السابق حول تاريخها المهنى وما أسهمته فى الإرتقاء بالعملية التعليمية .معقبا بقوله ( وراء كل إمرأة عظيمة رجل عظيم )
وحول عمل المذيع قال وكيل وزارة التعليم انه عمل مذيعا لمرة واحدة وبالصدفة خلال برنامج تعليمى بسبب تأخر المذيعة وبعدها طلب منى رئيس القناة عمل تعاقد معى للقناة ولكننى رفضت لحبى لرسالة العلم والتعليم
وأعلن وكيل وزارة التربية والتعليم خلال الإحتفالية تكليف مصطفى إمام بمهام مدير إدارة كفر شكر خلفا لسعاد فرج
وأكد عجلان خلال الإحتفالية انه لا مكان لفاسد ولا مفسد بتعليم القليوبية ولا نرعى أى فاسد ولا مكان لتصفية الحسابات سواء بالديوان أو الإدارات التعليمية .
أن نسبة حل المشكلات التعليمية بالمحافظة إرتفعت من 2% حتى 25 أغسطس الماضى إلى 64% منذ إسبوع .وذلك بعد تفعيل حزمة من الإجراءات التى تتعلق بمعالجة المشكلات التعليمية بشكل فورى وتفعيل دور إدارات خدمة المواطنين وتيسير الإجراءات على اولياء الأمور والطلاب والمعلمين والإنتهاء من سد العجز فى مختلف الإدارات بنسبة كبيرة .
وشهدت الإحتفالية عددا من الفقرات الفنية وتقديم أوبريت الليلة المحمدية لطلاب مدارس كفر شكر وعرض لفيلم تسجيلى عن إنجازات الإدارة.