محافظات
ضخ 19 ألفا و800 طن مواد بترولية بالغربية
الثلاثاء 20/ديسمبر/2016 - 12:51 م
طباعة
sada-elarab.com/14742
قال وكيل وزارة التموين بمحافظة الغربية إبراهيم مصطفى إنه تم اليوم الثلاثاء ضخ 19 ألفا و800 طن من المواد البترولية بأنواعها (بنزين 80، و92، وسولار) بمختلف المحطات على مستوى المحافظة.
وأضاف وكيل الوزارة - في تصريح له - إنه
تم كذلك ضخ 7 آلاف أسطوانة غاز منزلي وتجاري، مؤكدا تكثيف الرقابة بمختلف محطات الوقود
ومستودعات توزيع أسطوانات الغاز المنزلي والمخابز والأسواق على مستوى المحافظة لمنع
التلاعب بالأسعار وتحرير محاضر فورية لكل من يتلاعب بالأسعار أو يقوم بالإتجار في السوق
السوداء.










