رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

" بنك التنمية الصناعية " يفتتح أحدث فروعه ضمن خطة الـ 50 فرعا

الإثنين 13/مايو/2019 - 12:55 م
صدى العرب
طباعة
عمرو بكير

افتتح ماجد فهمى رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية  ، فرع البنك الجديد بشارع الحجاز بمصر الجديدة ، بحضور حمدى عزام نائب رئيس البنك ، وعدد من قيادات البنك ومسئولى الفرع .

وأوضح فهمى ، إن البنك يعتزم البنك زيادة شبكة فروعه الى 50 فرعا بحلول عام 2023 ، مقابل 18 فرعا حاليا ، موضحا أن البنك يخطط لافتتاح فرعين آخرين بنهاية شهر مايو الجارى ، ضمن 9 فروع يعتزم افتتاحها بنهاية العام الجارى ، ليصل باجمالى الفروع الى 27 فرعا.

وأضاف ، أن البنك يعتزم زيادة عدد فروعه بالقاهرة ، والتواجد فى محافظات المنيا ، والاسكندرية ، والاسماعيلية ، والسويس ، وبنى سويف ، ومدينة السادات ، وبرج العرب.

وبحسب حمدى عزام نائب رئيس البنك ، فإن البنك يتجه لافتتاح الفروع الإلكترونية ، بعد قيامه بتحديث بنيته التكنولوجية ، حيث يعتزم افتتاح فرعين من هذه الفروع قريبا ، بجانب إطلاق منتجات خاصة بالشباب ، يتم دراستها حاليا.

أضاف ، أن البنك يعتزم طرح عدد من الخدمات المصرفية الإلكترونية خلال النصف الثانى من 2019 ، لافتا الى أنه من بين تلك الخدمات الموبايل والت ، والإنترنت بانكينج.

وفيما يتعلق بالمقر الرئيسى للبنك بالتجمع الخامس الذى يجرى تجهيزه حاليا ، قال فهمى أن إدارة البنك ستتجه لبيع هذا المقر ، واستخدام حصيلته فى الإنتهاء من ملف الخسائر المرحلة ، ودعم المركز المالى للبنك وزيادة نشاط البنك خلال الفترة القادمة ، خاصة مع اتجاه البنك للتواجد فى العاصمة الإدارية الجديدة.

أكد فهمى ان البنك مهتم جدا بقطاع الصناعة ، باعتباره أنشئ فى الأساس لهذا الهدف ، مشيرا الى أن الصناعة تستحوذ على نحو 50% من اجمالى محفظة قروض المشروعات الكبرى والصغيرة والمتوسطة بالبنك.

أشار الى أن البنك يستهدف الوصول بهذه النسبة الى 70 أو 80 % خلال الفترة القادمة ، خاصة مع ما يمثله هذا القطاع من أهمية كبرى للدولة.

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر