محافظات
الغربية تفوز بالمركز الاول على مستوى المراكز الفكرية بالجمهورية
الإثنين 19/ديسمبر/2016 - 08:02 م
طباعة
sada-elarab.com/14638
حققت
محافظة الغربية نجاحا مبهرا فى بطولة كأس كرة القدم الخماسية على مستوى الجمهورية وحصدت
المركز الأول
واشارالشناوي
عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بأسرة التربية الخاصة بالمديرية، على
الفوز الذي حققه فريق كرة القدم الخماسية على
مستوى الجمهورية، في بطولة كأس معالي وزير
التربية والتعليم، ليحصد منتخب الغربية لمدارس التربية الفكرية على المركز الأول
على المستوى الجمهورية في بطولة الكأس تحت رعاية
الدكتور الهلالى الشربيني وزير التربية
والتعليم، وقد أقيمت البطولة بالمدينة الشبابية
بالإسكندرية ، في الفترة من 16 – 19 ديسمبر ، في حين حققت مديرية أسيوط المركز الثاني،
وحصلت مديرية الفيوم على المركز الثالث في البطولة.










