محافظات
حملة لإزالة الإشغالات بمدينة طوخ
الإثنين 19/ديسمبر/2016 - 11:39 ص
طباعة
sada-elarab.com/14507
شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة طوخ، حملة إشغالات بالتنسيق مع قوات الأمن لإزالة التعديات والأكشاك والإشغالات على الطريق السريع لتسير حركة المرور والحفاظ على المظهر الحضاري اللائق بشوارع محافظة القليوبية.
جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو عبد
المنعم محافظ القليوبية، التى تتضمن تكثيف
الحملات للقضاء على الإشغالات بشوارع مدن وقرى المحافظة.










