محافظات
حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية ببنها
الإثنين 19/ديسمبر/2016 - 10:24 ص
طباعة
sada-elarab.com/14487
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، اليوم الاثنين، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بقطاع الوحدة المحلية بمدينة بنها بمنشية النور اسفل كوبري 15 مايو وكذلك ازالة التعدي الواقع امام الموقف العمومي .
وقد تم فصل التيار الكهربائي عن المباني
المخالفة, وجاء ذلك في إطار خطة محافظة القليوبية في الحفاظ على الأرض الزراعية لأنها
ثروة قومية وتنفيذ القانون على المخالفين.










