محافظات
غدا...المؤتمر العلمى الاول لقسم الاورام بمستشفى النيل للتامين الصحى
الأحد 18/ديسمبر/2016 - 11:05 م
طباعة
sada-elarab.com/14462
تحت رعاية الدكتور احمد عماد الدين وزير الصحة واللواء عمروعبد المنعم محافظ القليوبية والدكتور على حجازى مساعد وزير الصحة مؤتمر للاورام ،وذلك الساعة العاشرة صباحا بقاعة مؤتمرات الكبرى بنادى الرى بكورنيش ببنها.
اكد الدكتور احمد حجاج مدير مستشفى التامين الصحى ورئيس المؤتمر ان الهدف من انعقاد مؤتمرا علميا لقسم الاورام بعد اكتشاف اكثر من2,5 % من اجمالى عدد سكان القليوبية مصابين باالاورام المتوسطة الخبيثة
واضاف حجاج الى ان المؤتمر يتطلع الى توصيات بشان وضع استراتيجية علمية فى سبل الكشف المبكر للامراض بين مواطنى القليوبية والعلاج السريع المبكر قبل مراحل التدخل الجراحى.










