محافظات
بالصور...مطب صناعى للحد من الحوادث بشبين القناطر
الأحد 18/ديسمبر/2016 - 09:13 م
طباعة
sada-elarab.com/14436
قام عبد الحميد أبو العزم،رئيس مدينة شبين القناطر،اليوم الأحد، بعمل مطب صناعي علي الطريق بالقرية للحد من كثرة الحوادث وحفاظآ علي أرواح المواطنين.
جاء ذلك بناءآ علي توجيهات اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية بالتفاعل الفوري مع المواطنين وحل مشاكلهم،وذلك بعد ان تقدم عدد من الأهالي بشكاوى عبر صفحة محافظة القليوبية على مواقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك"وعلى الفور قامت مديرية الطرق بالاستجابة وتم عمل مطب صناعى.










