محافظات
إزالة 3 حالات تعدى على الأراضى الزراعية بشبين القناطر
الأحد 18/ديسمبر/2016 - 09:00 م
طباعة
sada-elarab.com/14434
شنت الاجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية,حملة مكبرة لازالة التعديات على
الاراضى الزراعية بشبين القناطر,بالتعاون مع مجلس المدينة,برئاسة عبد الحميد ابو العزم,رئيس
المدينة.
واسفرت الحملة عن ازالة ثلاث حالات تعدى على الأراضى الزراعية، علي مساحة 6 قراط تحت اشراف محمد عواد عبد الهادي رئيس الوحدة المحلية بشبين القناطر.










