محافظات
إزالة 233 حالة اشغالات وتعدى على أملاك الدولة بالخصوص
الأحد 18/ديسمبر/2016 - 04:05 م
طباعة
sada-elarab.com/14346
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية،حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعة،والاشغالات وأملاك الدولة،بالتعاون مع مجلس مدينة الخصوص،برئاسة الدكتور منصور بكرى،رئيس المدينة،والدكتورة عزيزة السيد نائب رئيس المجلس،وبالتنسيق مع قوات الامن،برئاسة اللواء خالد عبد السلام،مأمور قسم شرطة الخصوص.
وأسفرت الحملة عن إزالة عدد (55) حالة إشغال طريق،وازالة عدد ( 35) بائع متجول،وازالة عدد (3) أكشاك مخالفة،وإزالة عدد (42) وصلة كهرباء.
كما تم إزالة عدد (33) لوحةإعلانية،وإزالة فورية بعدد (67) حالة متنوعة بحرم الدائرى
كما تم ضبط مخبز مخالف للأسعار.
وأكد الدكتور منصور بكرى رئيس المدينة أن المجلس سيحارب كافة الإشغالات والمخالفات الموجودة بالمدينة بصفة مستمرة لتحقيق الإنضباط.










