رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

القليوبية: معالجة مياه الصرف الصحى واستخدامها فى الزراعة

الأحد 18/ديسمبر/2016 - 02:27 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
قال المهندس مصطفى مجاهد، رئيس الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، إنه جارى تحلية مياة الشرب والصرف الصحى، ومعالجتها، واستخدامها للزراعة وليس للشرب.

وأضاف مجاهد، في بيان اليوم الاحد، أنه من محاسن استعمال مياه الصرف الصحي المعالجة،هى المحافظة على احتياطي المياه حيث أن استعمالها في الزراعة أو أي استعمالات أخرى بدلا عن المياه الصالحة للشرب يؤدي إلى توفير هذه المياه والتوسع في المساحات الزراعية لا نتاج محاصيل متنوعة وبسعر أقل كما يؤدي أيضا إلى التقليل من التكاليف المتعلقة بإنتاج واستيراد واستعمال الأسمدة بسبب وجود العناصر الضرورية للنبات في تلك المياه والتقليل من تكاليف الحصول على المياه في الزراعة خاصة إذا كانت مصادر تلك المياه جوفية .

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads