رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ القليوبية يبحث مشكلات موظفي إدارات الديوان العام

الأحد 18/ديسمبر/2016 - 02:26 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

اجتمع اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية، بموظفي إدارات الديوان العام بالمحافظة لبحث مشاكلهم لدراستها وحلها، واستعرض المحافظ ملامح العمل خلال الفترة القادمة بالنسبة للإدارات العاملة بالديوان العام واستمع المحافظ لمطالب الموظفين حيث طلب بعض مديري الإدارات بتدعيم إدارتهم بعدد من الموظفين لسد العجز في بعض التخصصات، كما طالب آخر بعمل مصعد (أسانسير) للديوان العام وإنشاء نادي ليكون متنفسا للعاملين وقضاء أوقات فراغهم فيه.

كما طالب أحدهم بتسهيل صرف المعاش وأخر بتسهيل صرف بدل رصيد الأجازات بعد خروجهم على المعاش وامر المحافظ مدير عام الشئون المالية بتسهيل إجراءات الصرف في إطار القانون.

كما طالبت مديرة مكتبة المنار بالقليوبية بتدعيم المكتبة بأجهزة كمبيوتر بدلا من الموجودة بالمكتبة لضعف إمكانياتها ولا تتيح للتلاميذ المترددين على المكتبة التعامل مع أجهزة الحاسب الآلي ووعد المحافظ بمخاطبة وزير الاتصالات بتدعيم المكتبة بعدد 15 جهاز كمبيوتر حديث.

كما أكد المحافظ على أهمية الاهتمام بالموظفين وتدريبهم ليكونوا على درجة الاستعداد للقيادة فى الوظائف القيادية كما وعد المحافظ بفحص ودراسة بعض الاقتراحات المقدمة من الموظفين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads