محافظات
"مياه القليوبية": افتتاح عدة محطات خلال أيام
الأحد 18/ديسمبر/2016 - 01:56 م
طباعة
sada-elarab.com/14315
قال المهندس مصطفى مجاهد، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، إنه سيتم افتتاح عدة محطات مياه، طاقة كل منها 90 لترا/ الثانية بمواقع مركزى الخانكة والقناطر ومدينة بنها بتكلفة 50 مليون جنيه.
وأضاف أنه جار
تنفيذ ١٥ محطة مياه جديدة وتوسعات، في محافظة القليوبية بنهاية شهر يناير المقبل، منها
١٣ محطة كومباكت، ومشروع توسعات محطة مياه شبين القناطر، والانتهاء من مشروع توسعات
محطة مياه طوخ نهاية شهر مارس المقبل.
وأشار مجاهد إلى
أن المحطات التي تم تنفيذها هي "سرياقوس-الخصوص-كفر حمزة- ومحطتان بكفر شكر- بنها
الفلل-الحرس الوطنى- بطا- دجوى- و٣ محطات بالقناطر الخيرية"، مضيفا أنه من المقرر
الانتهاء من مشروع توسعات محطة مياه شبين القناطر بطاقة 86 ألف متر مكعب في اليوم.










