محافظات
القاضى يبحث التعاون مع جامعة الغابات الصينية
الأحد 18/ديسمبر/2016 - 01:03 م
طباعة
sada-elarab.com/14299
بحث الدكتور السيد يوسف القاضى، رئيس جامعة بنها، والوفد المرافق له خلال زيارته للصين سبل التعاون مع رئيس الجامعة الزراعية بوسط الغابات الصينية
وقال القاضى، إن اللقاء تضمن تفعيل بنود الاتفاقية
الموقعة بين الجانبين وتعزيز التواصل والتعاون بين الجامعتين خلال الفترة القادمة فى
مختلف المجالات العلمية والبحثية.
وأكد رئيس جامعة بنها، أنه تم الاتفاق على تحديد
شهر أكتوبر من العام القادم لعقد المؤتمر الدولي الثاني للتعاون بين مصر والصين في
مجالات الزراعة والهندسة والعلوم والطب البشري.
وعلى هامش اللقاء، أهدى القاضى رئيس الجامعة الزراعية
الدكتور دينج درع جامعة بنها تقديرا لجهود التعاون المبذولة بين الجانبين.










