محافظات
جامعة بنها تستقبل وفد أكاديمية العلوم الصينية
استقبل الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وفداً من أكاديمية العلوم الصينية برئاسة نائب رئيس أكاديمية العلوم الصينية الدكتور (En-ge Wang) وكذلك رئيس الحديقة النباتية الدكتور(Wenjiang Liu)، وبحضور الدكتور هشام أبو العينين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور محمد السيد مدير مركز المعلومات والخدمات البحثية بالجامعة والدكتور غازى عصاصة مستشار رئيس الجامعة للعلاقات الدولية والدكتور سامح ندا عميد هندسة بنها.
وأشار الدكتور جمال إسماعيل، إلى أن الوفد
الأكاديمية الصينية ضم العديد من المتخصصين فى مجالات النانو تكنولوجيا وعلوم النباتات
المائية وعلوم البيئة والجغرافيا.
ومن جانبه، أكد الدكتور هشام أبو العينين
إلى أن الزيارة تأتي فى ضوء تفعيل مذكرة التفاهم السابقة التى تم توقيعها بجامعة بنها
العام الماضى نوفمبر 2015م، مشيراً إل أنه تم مناقشة سبل تعزيز العلاقات بين جامعة
بنها وأكاديمية العلوم الصينية فى المجالات العلمية والبحثية فى المستقبل بالإضافة
إلى مناقشة التبادل الطلابي.










