رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

طارق عامر يستعرض نتائج اعمال بنك تنمية الصادرات للفترة المقبلة

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 11:13 ص
صدى العرب
طباعة
كتب : امير العسيرى

قام السيد الأستاذ طارق عامر محافظ البنك المركزي بمقابلة الأستاذة ميرفت سلطان رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات ومجموعة من قيادات البنك لاستعراض نتائج اعمال البنك واستراتيجيته للفترة المقبلة .

وقد أشاد السيد المحافظ بنتائج اعمال البنك وخاصة التحول الرقمي والتركيز علي التطور التكنولوجي وتقديم منتجات مصرفية جديدة ومتنوعة  مواكبة للسوق المصرفية الحديثة مع المحافظة علي هوية البنك الرئيسة في دعم الصادرات المصرية ، مطالبا إدارة البنك بالتركيز الفترة القادمة علي ملف المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وخلال اللقاء استمع السيد المحافظ لقيادات البنك في مختلف المجالات والقطاعات وأشاد بالروح الإيجابية السائدة بين فريق العمل وبالتطور الملحوظ في صورة البنك ونشاطاته المختلفة في الآونة الأخيرة .

هذا وقد قامت السيدة ميرفت سلطان وفريق العمل باستعراض استراتيجية عمل البنك القائمة علي ست محاور رئيسية هي تنمية الأعمال، تنمية الصادرات، تغيير صورة وثقافة المنشأة ، تبني التكنولوجيا الحديثة ، الاستثمار والتطوير في رأس المال البشري والتركيز علي دور البنك في المسئولية المجتمعية وخاصة في تدعيم قطاعي التعليم والصحة.

هذا وتجدر الإشارة ان البنك في الفترة الحالية يشارك بتوسع في أنشطة الشمول المالي عن طريق التسويق للمنتجات المصرفية المختلفة من خلال التواجد في كثير من أماكن التجمعات بالجامعات والنوادي ومراكز الشباب تمشيا مع سياسة الدولة لنشر الوعي المصرفي بين قطاعات المجتمع المختلفة

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر