رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

اقتصاد

«المصري لتنمية الصادرات» يساهم في برنامج لخدمات التكنولوجيا المالية

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 10:56 ص
صدى العرب
طباعة
كتب : امير العسيرى
عقد البنك المصري لتنمية الصادرات، اتفاق شراكة ثلاثية مع شركه Pride Capital ومؤسسة Startup Boot Camp في يناير 2019 لدعم برنامج FinTech Accelerator.

ويهدف البرنامج إلى إتاحة فرص متميزة للشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية، والتعرف على الخبرات ذات الصلة في قطاع الخدمات المالية، الى جانب التواصل مع شبكة كبيرة من الخبراء للاستفادة منهم.

ومن هذا المنطلق، فقد استطاعت ادارة البنك اتخاذ خطوات ناجحة لتحقيق هذا الهدف، من خلال مساهمة البنك في اختيار أفضل 11 شركة ناشئة من 20 مشروع تم ترشيحهم من ضمن أكثر من 100 شركة تقدمت للبرنامج.
وساهم البنك في توفير الاستشارة والخبرات المطلوبة من خلال الاشتراك في دورات توجيهية متعددة، بالإضافة الي قيام البنك حاليا بعقد المزيد من الجلسات والمراجعات التوجيهية مع التركيز على 4 شركات ناشئة للمفاضلة وتقييم النتائج والنظر في كيفية وإمكانية عقد شراكات معهم، وذلك من خلال دراسة نقاط قوتهم ومراجعة النماذج الاولية لمشاريعهم، إضافة الي توفير كافة الامكانيات المتاحة لهذا الغرض.

وتأتي مساهمة البنك اتساقا مع اهدافه الاستراتيجية لدعم عجلة نمو الاقتصاد المصري وتحقيق التنمية المستدامة على المدى الطويل، وتعزيز الجهد المبذول لتحقيق الدمج المالي من خلال تقديم الخدمات المصرفية للمشروعات الصغيرة والشركات الناشئة، وعلى الأخص في مجال التكنولوجيا المالية، مواكبة لاتجاه الدولة والقطاع المصرفي ومبادرة البنك المركزي المصري لدعم الابتكار ولخلق مناخ جاذب للاستثمارات في التكنولوجيا المالية والتوسع في استخدام تطبيقاتها على نطاق كبير.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر