محافظات
محافظ المنوفية يحيل عددا من العاملين للتحقيق خلال جولة مفاجئة
أحال محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط، مدير مستشفى تلا العام إلى التحقيق لوجود كسور بنوافذ غرف المرضي بالقسم الداخلي وعدم وجود طبيب تخدير، كما أحال ممرضتين بالمستشفي للتحقيق لغيابهما بدون إذن.
جاء ذلك خلال جولة المحافظ المفاجئة اليوم
/السبت/ بعدد من المصالح الحكومية بمراكز شبين الكوم وتلا والشهداء، وذلك لمتابعة سير
العمل وتحقيق الانضباط والالتزام.
وأحال المحافظ، نائبي الوحدة المحلية لمركز
ومدينة تلا ومساعد رئيس الوحدة لمركز ومدينة تلا وسكرتير الوحدة إلى التحقيق، حيث تبين
أثناء الجولة عدم وجود أي مسئول بالوحدة وسوء حالة الإنارة والنظافة، وقرر نقل رئيس
الوحدة المحلية بالبتانون إلى ديوان الوحدة المحلية لمركز شبين الكوم وإحالته للتحقيق
وذلك لغلق الوحدة المحلية وترك الحملة الميكانيكية بدون حراسة .
كما أحال المحافظ، العاملين في 7 وحدات
صحية بقري "بابل وزنارة وكفر السكرية وبتبس وكمشيش والبتانون وكفر طنبدي"
إلى التحقيق، حيث تبين غلق الوحدات أثناء المرور، كما تبين أثناء الجولة انتظام سير
العمل بكل من الوحدة المحلية بمركز ومدينة الشهداء والوحدة المحلية بساحل الجوابر والوحدة
المحلية بزرقان والوحدة المحلية بكفر السكرية والوحدة المحلية بقرية بابل.
وأكد المحافظ - خلال جولته - أن الجولات
ستستمر على المراكز والقرى خلال المرحلة المقبلة لضبط الأداء وتلافي السلبيات، لافتا
إلى أن العمل الميداني هو السبيل الوحيد لحل جميع مشكلات المواطنين، لكونه يساهم في
الوقوف على طبيعة المشكلة والعمل على حلها .










