رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

الغانم رئيس مجلس الأمه الكويتى يصل إلى الرياض في زيارة رسمية

الأحد 24/مارس/2019 - 10:24 ص
صدى العرب
طباعة
هناء السيد

وصل رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم على رأس وفد برلماني إلى العاصمة السعودية الرياض اليوم الأحد وذلك في زيارة رسمية تستغرق يومين تلبية لدعوة من رئيس مجلس الشورى السعودي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ.

وكان في استقبال الغانم على أرض المطار رئيس مجلس الشورى السعودي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ، ونائب رئيس مجلس الشورى السعودي عبدالله بن سالم المعطاني والسفير الكويتي لدى الرياض الشيخ علي الخالد الصباح وأركان السفارة.

ومن المقرر أن يلتقي الغانم والوفد المرافق خلال زيارته التي تأتي في مستهل جولة خليجية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود كما سيعقد الغانم مباحثات رسمية مع رئيس مجلس الشورى السعودي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ كما تشتمل الزيارة على لقاءات مع كبار المسؤولين في المملكة.

ويضم الوفد البرلماني المرافق للغانم كلا من أمين سر مجلس الأمة النائب الدكتور عودة الرويعي والنواب الحميدي السبيعي وسعدون حماد العتيبي والدكتور عادل الدمخي وماجد مساعد المطيري وثامر السويط الظفيري وعبدالله فهاد العنزي وسعد الخنفور الرشيدي وعسكر عويد العنزي وخلف دميثير العنزي وأمين عام مجلس الأمة علام علي الكندري.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر