رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

غرفة عجمان تستضيف رابطة الإمارات لتنمية "الفرانشايز"

السبت 16/مارس/2019 - 11:01 ص
صدى العرب
طباعة
كتب - محمود علام

استضافت غرفة تجارة وصناعة عجمان صباح اليوم رابطة الإمارات لثنمية " الفرانشايز" (الامتياز التجاري ) التي عقدت اجتماعها الأول للعام الحالي في مقر الغرفة حيثاستقبل سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة الغرفة مجلس إدارة الرابطة برئاسة سعادة محمد هلال المهيري بحضور سعادة عبدالله سعيد النعيمي عضو مجلس إدارة غرفة عجمان ـ عضو مجلس إدارة رابطة الإمارات لتنمية الفرانشايز، وسعادة سالم السويدي مدير عام غرفة عجمان.
وخلال اللقاء اكد سعادة عبدالله المويجعي اهمية الرابطة في دعم قطاع الفرانشايز، مشيراً إلى ضرورة زيادة المعارض والفعاليات الخاصة بالفرانشايز لتحفيز رواد الاعمال أصحاب العلامات التجارية إلى الولوج لأسواق خارج الدولة وكذلك استقطاب علامات تجارية ناجحة.
كما أكد على أهمية الابداع والابتكار في مشاريع الفرانشايز وانعكاس ذلك على مدى نجاح واستدامة المشاريع.
وقدم وفد الرابطة شرحا حول اعمال الرابطة ودورها في تعزيز خبرات مجتمع الاعمال واهمية الفرانشايز في نجاح المشاريع والتي تقارب ال 80%.
كما تم خلال اللقاء توقيع مذكرة تفاهم بين غرفة عجمان ورابطة الإمارات لتنمية الفرانشايز.
ووقع المذكرة من جانب رابطة الإمارات لتنمية الفرانشايز سعادة محمد هلال المهيري رئيس الرابطة ومن جانب غرفة عجمان سعادة عبدالله سعيد النعيمي.
ونصت المذكرة على ضرورة التعاون وتوطيد العلاقة في مجالات أنشطة الفرانشايز وأية مجالات أخرى تخدم أعضاء الطرفين، واهمية تبادل المعرفة والخبرات والمعلومات بصورة منتظمة لتعزيز وتنمية أنشطة الفرانشايز والمشاركة في الفعاليات المختلفة وإيجـاد قنـوات اتصال فاعلـة بينهما تساعد فـي تعزيز العلاقــات وتطويرهـا وتقديـم الخدمات التي تساعد المؤسسات والشركــات للتوسيـع فـي اتفاقيات وأعمال الفرانشايـز وتنويع مجـالات أنشطتـه والتعاون والتنسيق في مجال إقامة المعارض وآليات دعم رابطة الإمارات لتنمية الفرانشايز عبر المشاركات والبرامج والفعاليات المناسبة والتعاون في مجال الوفود التجارية المختصة بالفرانشايز وتوفير الدعم والمساعدة لها.
وشهدت غرفة عجمان جلسة  الاجتماع الاول لأعضاء مجلس إدارة رابطة الفرنشايز للعام 2019، برئاسة سعادة محمد هلال المهيري بحضور أعضاء الرابطة، حيث تناول الاجتماع الأهداف الخاصة بعمل دراسة مسحية لشركات الفرانشايز والمنهجية المتبعة لتنفيذ المسح، كما إطلع الحضور على توصيات اللجنة الاستشارية والفنية واهمية الارتقاء بالخدمات المقدمة لمجتمع الاعمال من تدريب وتوعية بأهمية ودور الفرانشايز في تطوير ونمو الاعمال.
كما تناول الاجتماع ما تم خلال مشاركة الرابطة في اجتماع الفرانشايز العالمي في جمهورية مصر العربية، وناقش الحضور مقترح استضافة مجلس الفرانشايز العالمي WFC  على هامش معرض الفرانشايز العالمي خلال اكتوبر القادم إلى جانب مقترح مشاركة الرابطة في معرض الفرانشايز العالمي2019.
وأكد اعضاء الرابطة على الدور الحيوي لغرف التجارة والصناعة في الدولة في الارتقاء بمجال الفرانشايز من خلال المشاركة بوفود تحت مظلة الرابطة في مختلف المعارض الاقليمية والدولية بهدف تنمية المعارف والخبرات والتعرف على احدث الافكار والمشاريع.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر