رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

عربي وعالمي

اتحاد المبدعين العرب يمنح "شما آل نهيان" وسام التفرد فى الإبداع

الخميس 14/مارس/2019 - 05:20 م
صدى العرب
طباعة
هناء السيد



 بمدينة العين  الإماراتيه تم إختتام فعاليات مهرجان بيئتنا مستدامة في دورته الأولى والذي أطلق في شهر نوفمبر الماضي تحت رعاية سمو الشيخة / شما بنت محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشيخ محمد بن خالد آل نهيان ووزارة التريية والتعليم وجامعة الدول العربية واتحاد المبدعين العرب عضو الأمم المتحدة..
 وبحضور ممثل جامعة الدول العربية السيدة/ سمر فائق بدير والسيدة / نرمين سليم مدير عام اتحاد المبدعين العرب ومسئول ملف الاتحاد بالأمم المتحدة والسيدة / هبة الله عبد الفتاح منسق عام المهرجان وكوكبة من الشخصيات العامة . حيث قام  اتحاد المبدعين العرب عضو الأمم المتحدة بمنح سمو الشيخة / شما بنت محمد بن خالد آل نهيان وسام وشهادة التفرد في الإبداع على مجهوداتها المتميزة في مجال الثقافة والإبداع ومسيرتها الثقافية الحافلة..
ويقول الاذاعي د/ احمد نور رئيس اتحادي الاعلاميين العرب و المبدعين العرب عضو الأمم المتحدة . 
أن هذا الحدث ما هو إلا الخطوة الأولى في تحقيق الاستدامة للبيئة في مختلف المجالات التي من شأنها خدمة المجتمع ونتمنى أن يتحقق هذا الهدف في جميع أرجاء الوطن العربي..
وقد أسعدني بالفعل رؤية أبنائنا المبدعين  باختلاف مراحلهم الدراسية وروحهم التنافسية وطاقتهم الإيجابية من خلال عرض مبتكراتهم المبدعة خلال المعرض الذي أقيم بالتوازي مع ختام المهرجان..
وأضاف د. أحمد نور أنه بالفعل هناك مجموعة من الابتكارات المتميزة التي تستحق التنفيذ .. 
تم تكريم الطلبة والطالبات والمعلمين المتميزين الذين ساهموا بشكل فعال في توجيه هؤلاء الطلبة وتشجيعهم على الابتكار وزرع فكرة  الاستدامة بداخلهم ليكونوا فاعلين بشكل جيد يخدم مجتمعهم...وستحمل الدورة القادمة بعون الله الكثير من المستجدات المتميزة...

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر