رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

عن طريق مكاتب المراسلين بالسعودية.. المصرف المتحد يقدم خدمات التمويل العقاري وحزمة من الحلول البنكية الفريدة للمصرين العاملين بالخارج

الأحد 17/فبراير/2019 - 07:50 م
صدى العرب
طباعة
أشرف أبو طالب



في اطار اتفاقية التعاون المشترك التي وقعها المصرف المتحد اليوم مع شركة اماكو السعودي المنظمة للمعارض الدولية يتيح المصرف المتحد خدمات التمويل العقاري وحزمة من الحلول البنكية المتميزة من خلال مكاتب المراسلين بالمملكة العربية السعودية.

تتضمن الاتفاقية اتاحة تمويلا عقاريا للمصريين العاملين بالخارج علي وحدات بالسوق المصري خاصة وحدات التسليم الفوري علي مدة تصل الي 15 سنة.

وقال ايمن محمد – رئيس التمويل العقاري بالمصرف المتحد ان وجود مكاتب المراسلين الخارجية فتح امام المصرف المتحد فرصة لتقديم خدماتة البنكية المتميزة من تموي عقاري وخدمات اليكترونية لجموع المصريين العاملين بالخارج.  هذا فضلا عن تسهيل الاجراءات للعملاء وتسهيل عملية الحجز.

هذا ومن الجدير بالذكر ان مجموعة ام ار اية سي MERC المصرية للخمات العقارية المتكاملة اماكو السعودية الاعلامية عن ابرام شراكة استراتيجية بينهم في مجال الترويج والتنظيم للمؤتمرات والمعارض الدولية اولها النسخة الثانية من منتدي ومعرض وافي لمشاريع البيع علي الخارطة وافيكس 2019 والذي تنطلق فاعلياته في جدة بالسعودية. 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر