رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

استرداد 1114م2 ضمن حملات "حق الشعب" في بيلا بكفر الشيخ

الثلاثاء 15/يناير/2019 - 09:35 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين

تابع الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، واللواء فريد مصطفى، مساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ، حملات استرداد حق الشعب الموجة الثانية عشر لإزالة التعديات على أملاك الدولة بمركز ومدينة بيلا وازالة الاقفاص السمكية بفرع رشيد بمدينة فوه، وإزالة التعديات ببحيرة البرلس تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.

وأوضح محافظ كفرالشيخ، أن الحملة المشتركة لإزالة التعديات على أملاك الدولة تمكنت من تنفيذ إزالة 9 حالات تعدي على أملاك الدولة وذلك بإستراداد 1114 متر مربع أملاك دولة بمدينة بيلا ، وذلك في اليوم الخامس من أعمال الحملات المشتركة بالموجة الـ 12 لإستعادة حق الشعب والحفاظ على املاك الدولة من يوم الخميس 10 يناير 2019 حتى الآن.

وأشار المحافظ  إلي أن الحملة مستمرة بجميع مراكز وقرى المحافظة حتى إزالة التعديات على أملاك الدولة ونهر النيل وألأراضى الزراعية بالتنسيق والتعاون مع مديرية الأمن، ومديرية الزراعة، والأجهزة الرقابية بكفرالشيخ لإسترداد أملاك الدولة ولإستعادة حق الشعب وللحفاظ على الرقعة الزراعية.

ووجه محافظ كفر الشيخ بضرورة عدم تكرار هذه التعديات فى تلك المناطق، والوقوف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه التعدى على الرقعة الزراعية، وأملاك الدولة، واتخاذ كافة الإجراءات ضد المخالفين والمعتدين، مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحمل المخالفين نفقة وتكاليف أعمال هذه الإزالات، طبقاً للقانون.

فيما حذّر محافظ كفرالشيخ، المعتدين على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، قائلاً : " لا تهاون مع المعتدين أو المقصرين"، وهناك إجراءات صارمة وعقوبات مشددة ضد من يتعدى على الأرض الزراعية وأملاك الدولة ونهر النيل فرع رشيد أو من يسمح بذلك من المسئولين، وضد من يساعدهم فى الإستيلاء على حق الشعب والأجيال القادمة ".

فيما قدم محافظ كفرالشيخ، خالص الشكر للواء فريد مصطفى، مساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ، والقيادات الأمنية والتنفيذية بالوحدات المحلية والمديريات الخدمية على جهودهم في تنفيذ ازالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وبحيرة البرلس، والحفاظ على الرقعة الزراعية وفرض سيادة القانون، وحماية حقوق المواطنين، والممتلكات العامة والخاصة بالمحافظة وحق الدولة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر