اخر الأخبار

محافظات

القبض على ٧ أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية فى القليوبية

السبت 12/يناير/2019 - 01:13 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم


القت الاجهزة الامنية بالقليوبية، القبض على 7 من حائزى الاسلحة النارية وبحوزتهم كميات متنوعة من المواد المخدرة و7 اسلحة نارية، تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين.


وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالمديرية والعميد يحي راضى رئيس المباحث، بضبط " علي  س  ا" وشهرته " علي صاروخ "، و6 اخرين من حائزى الاسلحة النارية خلال حملة أمنية بمدن المحافظة، وبحوزتهم كمياتن متنوعة من المواد المخدرة وعددًا من الاسلحة النارية.


وتمكن ضباط مباحث مركز الخانكة وقسم شرطة العبور من ضبط كل من " أشرف   م  ع " سن 20 عاطل، و"مصطفي س  ز"  سن 53 عاطل، وبحوزتهما قطعتى سلاح نارى فرد خرطوش ،وكمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 80 جرامًا ومبلغ مالي 340 جنيه وهاتف محمول.

كما تمكن ضباط مباحث مركز القناطر الخيرية من ضبط كل من "محمد ف ع" 25 سنة،عاطل ، و"أحمد  م  ر" 27 سنة، عاطل، وبحوزتهما سلاح نارى فرد خرطوش، وكمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 400 جرامًا ومبلغ مالي 1080 جنيه وهاتف محمول وسلاح ابيض " مطواه " .

فيما تمكن ضباط مباحث قسم أول و ثان شبرا الخيمة من ضبط كل من" محمد ج  ع"  سن 25 عاطل، و"رضا.س. ا"  34 سنة، وبحوزتهما قطعتى سلاح نارى فرد خرطوش، وكمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 40 جرامًا ، و65 قرصًا مخدرًا

وفى بنها تمكن ضباط وحده مباحث المركز من ضبط " علي   س  ا" وشهرته " علي صاروخ " 35 سنة، عاطل ومقيم دجوي – دائرة المركز ، والسابق إتهامه في قضيتى سلاح، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش ، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 25 جرامًا ومبلغ مالي 400 جنيه وهاتف محمول.

إرسل لصديق

تصويت

هل نجحت وزارة الإسكان في توفير السكن الاجتماعي

هل نجحت وزارة الإسكان في توفير السكن الاجتماعي

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر