رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

اقباط قرية زعفران بالمنيا يكشفون مخطط ارهابي ويتصدون له بالتعاون مع الاخوه المسلمين

السبت 12/يناير/2019 - 11:22 ص
صدى العرب
طباعة
اسلام شعبان
استطاعت اهالي قرية زعفران التابعه لمركز ابو قرقاص بمحافظة المنيا ان ترفع الستار وتكشف مخطط ارهابي خطير يهدف الى زرع فتنة طائفية بين اهالي القرية من المسلمين والمسيحيين والسعي نحو خلق حاله من الانفلات والتزعز الامني بالدولة .
وقد اتضح ان العنصر الارهابي المدبر لهذه الفتنة قد تمكن من استخدام سلاح قوي فتاك لاتمام هذا العمل الارهابي الشنيع ، فهذا السلاح هو قسيس يعمل باحدى كنائس ابو قرقاص ،فقد تقاضي مبلغ كبير  من المال مقابل اتمام هذا العمل الارهابي وزرع الفتنة بين المسلمين والمسيحيين بالقرية.
وقد تبين ان هذا العمل الارهابي يتمثل في التحريض بين المسلمين والمسيحيين بالقرية وخلق حاله من النزاع والقتال بين المسلمين والمسيحيين بالقرية والاستيلاء علي قطعة ارض مباني ملك لاحد اهالي القرية .
وقد افادت اهالي القرية ان هذا القسيس قد بداء عمله الارهابي هذا واوشك علي ان ينهيه ونجح في بدء الفتنه بين اهالي القرية من المسلمين والمسيحيين ،ولكن استطاعت اهالي القرية ان تكشف هذا المخطط الارهابي وفتنته والمنفذ له  وذلك بالتعاون مع قوات الشرطة بمركز ابوقرقاص  ،حيث قامو ا بمواجه هذه الفتنه واخمادها وتكليف قوات الشرطة بمحاسبة المحرض والمنفذ لهذه الفتنه

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر