رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
المصريين الأفارقة: ارتفاع صادرات مصر يسهم في توفير موارد الدولار ياسر السجان: 220 صناعة بمثابة المكون الرئيس للسياحة.. ولدينا كافة عناصر الجذب زيارة وفد من كنيسة الأنبا كاراس لتهنئه اللواء أحمد جلال الطنطاوي رئيس حي العمرانية بعيد الفطر المبارك ايقاف أعمال تشطيب شقتين بدون تصريح بشارع فلسطين مع شارع خاتم المرسلين رفع اشغالات شارع صبحي المحامى بناء على الشكوى المقدمة من عمليات المحافظة رفع مخلفات بشارع خاتم المرسلين وشارع عثمان محرم وشارع سيد أبو الخير بالتعاون مع الهيئة العامه للنظافة والتجميل حملة مشتركة على التكاتك سير عكس الاتجاه بشارع الديوانى وشارع فاطمة رشدى وشارع محمود سامى البارودي وشارع ترعه الزمر عمل حملة اشغالات بشارع فيصل السطحي إيقاف أعمال وتشوين مواد بناء بشارع إسلام فتحى من شارع أبو زارع وزير التجارة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا

عربي وعالمي

أمير تبوك يستقبل رئيس المنظمة العربية السياحة

الخميس 03/يناير/2019 - 02:27 م
صدى العرب
طباعة
هناء السيد

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة في مكتبه بالإمارة اليوم، معالي رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد والوفد المرافق له.
ورحب سموه بالدكتور آل فهيد ومرافقيه، متمنيًا لهم التوفيق في زيارتهم للمنطقة، منوهًا بما تولية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من اهتمام ودعم لقطاع السياحة وتعزيزها في أنحاء مناطق المملكة كافة.
كما اطلع الأمير فهد بن سلطان على التقرير السنوي للمنظمة العربية للسياحة الذي تضمن إنجازات المنظمة خلال الفترة الماضية، والعديد من البرامج والأنشطة المتنوعة التي نفذتها المنظمة لفئات المجتمع كافة, بالإضافة الي برامج التطوير والتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة , كما اطلع سموه على الخطة الاستراتيجية للمنظمة.
كما بحث العديد من الموضوعات المتعلقة بالسياحة والجهود التي تبذلها المنظمة، مؤكدًا سموه أهمية التعاون بين المنظمة والجهات المعنية بالمنطقة لإبراز الوجه الحقيقي للسياحة في منطقة تبوك لما تحتويه من مواقع سياحية وتاريخية وأثريه متنوعة في محافظاتها كافة.
وتطرق سمو أمير منطقة تبوك في حديثة إلى رؤية المملكة 2030 التي أعلنها سمو ولي العهد التي أولت الجانب السياحي اهتمامًا كبيرًا.
من جهته قدم الدكتور آل فهيد, شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على مايقدمه من جهود لتعزيز القطاع السياحي بالمنطقة، مشيدًا بما تزخر به المنطقة من مواقع أسهمت في تعزيز الجانب السياحي بها.
حضر الاستقبال وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية ناصر بن أحمد الخريصي ومستشار الأمن السياحي بالمنظمة اللواء الدكتور محمد الحارثي والأمين العام المساعد لشئون الاعلام والفعاليات الاستاذ وليد الحناوى .. من جهة اخرى زار آل فهيد والوفد المرافق له الغرفة التجارية الصناعية بتبوك، حيث كان في استقباله نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة المهندس فارس بن عقيل الجميل، وعدد من رجال الأعمال والمهتمين بالمجال السياحي.
وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك فيما بين المنظمة العربية للسياحة وغرفة تبوك وتبادل الخبرات وإقامة المؤتمرات وعقد الدورات التدريبية الخاصة بالمجال السياحي للشباب والشابات وكذلك استعراض الفرص الاستثمارية السياحية بالمنطقة.
وأكد آل فهيد خلال اللقاء على أهمية دور القطاع الخاص في تنمية القطاع السياحي، وحرص المنظمة على زيادة مساحة التعاون مع القطاع الخاص في شتى الأقطار العربية، من خلال تقديم الفعاليات والبرامج للقطاع السياحي، أهمها التدريب والتأهيل.
ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات والزيارات التي تنظمها وتستضيفها الغرفة مع عدد من رؤساء ومدراء القطاعات الحكومية ورؤساء المنظمات الدولية والمهتمين بصناعة السياحة ، وذلك للمساهمة في تطوير وتنمية قطاع الأعمال بالمنطقة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر