رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

خلال الحفل السنوي في ابوظبي.. تنصيب المهندسة عزة سليمان رئيسا فخريا لفريق بصمة سعادة " التطوعي

الجمعة 21/ديسمبر/2018 - 03:34 م
صدى العرب
طباعة
كتب - محمود علام

اقام  فريق "بصمة سعادة "التطوعي حفله السنوي مساء أمس في مقر اكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية تحت رعاية سعادة حمد بن غليطة الغفلي عضو المجلس الوطني الاتحادي وبحضور سعادة المهندسة عزة سليمان عضو المجلس الوطني الاتحادي واللواء حماد الحمادي مدير قطاع أمن المجتمع في شرطة ابوظبي و محمد أحمد عبد الفتاح رئيس فريق بصمة سعادة التطوعي وجمع من المتطوعين والمتطوعات في الفريق الذي يبلغ عدد المنتسبين إليه حاليا 959 متطوعا ومتطوعة من كافة إمارات ومناطق دولة الامارات.
وتم خلال الحفل تنصيب  المهندسة عزة سليمان رئيسة فخرية للفريق تقديرا لجهودها الداعمة والمتواصلة في دفع مسيرته وتعزيز دوره الريادي في المجتمع. 
وخلال فقرة التكريم قام رئيس الفريق باهداء درع تذكارية وشهادة تقدير الى سعادة حمد بن غليطة الغفلي عضو المجلس الوطني الاتحادي راعي الحفل والعضو الفخري للفريق، واللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي والعضو الفخري للفريق تسلمهما نيابة عنهما على التوالي المهندسة عزة سليمان واللواء حماد الحمادي.
وفي كلمته خلال الاحتفال اثنى محمد أحمد رئيس فريق بصمة سعادة التطوعي على الجهود المثمرة لجميع المتطوعين  معربا عن الامتنان والشكر والتقدير لكل من ساهم في المشاركة بأي عمل يدعم الفريق بأي شكل كان ، حيث أن جهود الأعضاء هي التي جعلت من الفريق صرحا بارزا وأوصلته إلى ما هوعليه الآن من حضور ومكانة .
كما قدم رئيس الفريق الشكر لكل الجهات الداعمة من شخصيات اعتبارية أومؤسسات محلية ساهمت في دفع سفينة التطوع إلى بر الأمان.
وشهد الحفل جلسة حوارية متميزة أدارتها سعادة المهندسة عزة سليمان عضو المجلس الوطني الاتحادي ، وسلطت فيها الأضواء على فوائد التطوع وما يدره على الفرد من فضائل ، وما يعود على المجتمع من فوائد ، أثبتت للجميع الدور المهم الذي يقوم به الشباب المتطوع في رفعة الوطن .
وفي تقديمه للحفل قام المتطوع سالم بن بشر بإبراز المبادئ الأساسية والقيم العالية الرفيعة التي غرسها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله ، وكان لها الاثر الكبير في نشر ثقافة التطوع وحب الآخر ومساعدته ، كما نوه إلى دعم أصحاب السمو حكام الإمارات لمسيرة الشباب وما حرصوا على تنميته ورعايته في نفوس جميع المتطوعين في جميع المجالات .
وتألقت عضو الفريق منى الشنقيطي في كلمة لها بالنيابة عن الأعضاء المتطوعين ، أثبتت فيها الروح العالية التي ينتمي لها أعضاء الفريق وأثارت في نفوس جميع الحاضرين الرغبة والحماسة للانخراط في الأعمال التطوعية لما لها من أثر عال على الفرد والمجتمع على حد سواء .
وفي لفتة طيبة من متطوعي الفريق قامت مجموعة منهم بتكريم رئيس الفريق الأمر الذي نال ثناء الجميع على روح العطاء والعرفان التي يتحلى بها المتطوعون.
وشارك الدكتور حسني مجاهد بتقديم وصلة غنائية ابرزت أهمية فعل الخير وتقديم العطاء بصورة معبرة في اغنية بعنوان" طريق الخير ".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر