رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

فن وثقافة

"التهامي" يشهد عرس زايد العربي الجماعي الأول

الأحد 16/ديسمبر/2018 - 02:45 م
صدى العرب
طباعة
كتب حسين العوامي

حضر الشيخ محمود التهامي نقيب المنشدين والمبتهلين بجمهورية مصر العربية، أمس السبت، العرس الجماعي العربي الأول الذي نظمته منظمة الأسرة العربية في مركز إكسبو الشارقة لـ 500 عريس وعروسة من مختلف الدول العربية.

قال قاسم المرشدي المنسق العام للعرس، إن العرس تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة وحرمه سمو الشيخة جواهر بن محمد القاسمي والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية.

 وأضاف المرشدى أنه كان  علي رأس الحضور  الشيخ محمد بن حميد القاسمي مدير دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة، والدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري في عجمان، وسيف بن محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، وعبد الرحيم بالغزوز الزرعوني، وجمال عبيد البح رئيس منظمة الأسرة العربية، والشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان إلى جانب عدد من رجال السلك الدبلوماسي والمسؤولين وعدد من سفراء منظمة الأسرة العربية وحشد كبير من أهالي العرسان. 

وقد أشاد المنشد محمود التهامي بدور دول الإمارات وريادتها في العطاء على الصعيد العربي والعالمي أجمع، من خلال هذه المبادرات  في مجال التنمية والبناء، كما أشاد بدور صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وحرمه سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة في مد الإرتقاء فكرياً وثقافياً بالوافدين العرب  ورعاية ودعم الأسرة الإماراتية بشكل عام وبإمارة الشارقة بشكل خاص، الأمر الذي يمكن المرأة الإماراتية وجعلها نموذجاً يحتذى به. 

تضمن الحفل أوبريت غنائي "بعنوان عرس زايد العربي" قدمه عدد من الفنانين العرب، إضافة إلى عروض فنية قدمها عدد من الفرق العربية الفلكلورية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر