رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

محافظات

محافظ كفر الشيخ يكشف موعد إعادة المحذوفين من بطاقات التموين

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 06:43 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين
أعلن الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، أن وزارة التموين سوف تبدأ في إعادة المحذوفين من بطاقة التموين اعتبارًا من يوم 10 ديسمبر الجاري لمدة 10 أيام، لمن تقدم إلى مكتب التموين في الفترة من 1 إلى 9 ديسمبر بطلب للتظلم من حذف بعض أفراد أسرته من بطاقته التموينية، حيث تجري مراجعة البيانات والتأكد من صحتها وتصحيح البيانات الخاطئة والتأكد أيضا أنه من المستحقين للدعم.

وأوضح المحافظ  أن عملية إعادة المحذوفين من البطاقات التموينية، سوف تتم على 3 مراحل طوال شهر ديسمبر الجاري، حسب التسلسل التالي:لمن تقدم بطلب للتظم إلى مكتب التموين فى الفترة من 1 إلى 9 ديسمبر، سيتم إعادته فى اليوم العاشر، ومن تقدم بالتظلم من يوم 10 إلى يوم 19 سيتم إعادته فى يوم 20 من نفس الشهر.

أما من تقدم بالتظلم إلى مكتب التموين فى الفترة من يوم 20 من الشهر أو بعد ذلك، فسيتم إعادته نهاية الشهر نفسه أو بداية الشهر التالى وذلك لمن تم مراجعة بياناتهم والتأكد من صحتها وأنهم من المستحقين للدعم.

وأشار المحافظ  إلى أن مكاتب التموين ما تزال تتلقى تظلمات المواطنين من خلال حصولهم على إستمارة "أداء الخدمة" وكتابة بيانات أفراد الأسرة مرفق بها صورة الرقم القومي لهم.

كما أكد أن الوزارة ظلت على مدار أكثر من 3 أشهر اعتبارًا من بداية شهر أغسطس وحتى 7 نوفمبر الماضي تناشد المواطنين أصحاب البطاقات التى بها أخطاء لتحديث بياناتهم وتم عمل مناشدة طوال هذه الفترة سواء من خلال وسائل الإعلام والدخول على موقع دعم مصر، كما تم كتابة عبارة تحديث البيانات للبطاقات التى بها أخطاء فى بون صرف الخبز أو السلع المدعمة.

وأكد المحافظ، على سرعة حل مشاكل بطاقات التموين وإستقبال التظلمات يومياً بجميع مكاتب التموين و حسن معاملة المواطنين ومحاسبة المقصرين.

وكانت وزارة التموين طالبت منذ أيام، أصحاب البطاقات التموينية ممن تقدموا لصرف المقررات التموينية عن شهر ديسمبر الجاري، ووجدوا حذف في بعض الأفراد بالبطاقة، بالتوجه لمكتب التموين والحصول على إستمارة "أداء الخدمة" وكتابة كافة بيانات أفراد الأسرة المقيدة بالبطاقة مع صور الرقم القومي للأفراد المستفيدين، ﻭأنه سيجري إعادة أي فرد حذفه طالما أنه مقيد على قاعدة البيانات ومن ضمن المستحقين.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر