رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ قنا خلال اللقاء المفتوح: خدمات المواطنين من أهم أولوياتى

الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 06:48 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي

تلبية خدمات المواطنين وتذليل كافة العقبات لتوفير الحياه الكريمة  للمواطنين فى ظل القانون والمساواة بين الأفراد هذا ما وجه به اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا فى اللقاء المفتوح الذى عقده بالديوان العام بحضور عدد غفير من المواطنين والقيادات التنفيذية .
وأوضح محافظ قنا أن طلبات المواطنين تنوعت ما بين المساعدات الإنسانية والوحدات السكنية وطلبات فرص التشغيل وتنقلات وندب العاملين بين المصالح الحكومية والاجازات بدون مرتب والعلاج المجانى مشيرا إلى إنه فيما يتعلق بالمساعدات الانسانية أكد المحافظ  على أن توجه الدولة الى توحيد برامج الحماية الإجتماعية فى برنامج تكافل وكرامة وضم كافة المستفيدين من نظام الضمان الإجتماعى القديم الى نظام تكافل وكرامة وأضاف أنه سيتم رفع قيمة معاش  المستحقين من ذوى الاحتياجات الخاصة من 323 جنيه إلى 450 جنيه بنسبة زيادة تصل الى 40% .

وذكر محافظ قنا عودة صرف معاشات للأرامل والمطلقات ومن لم يتم إدراج اسمائهن ضمن قائمة صرف المعاشات فعليها تقديم تظلم إلى وحدة الشئون الإجتماعية التابعة لها لبحث حالتها وإدراج اسمها وفيما يتعلق بتوفير فرص العمل.
أوضح الهجان، أنه سوف يتم عقد ملتقى توظيفى لتوفير فرص عمل للشباب بشركات القطاع الخاص فى نوفمبر القادم إلى جانب المشروعات الإستثمارية التى يجرى تنفيذها بالمناطق الصناعية بالمحافظة .
ووجه المحافظ بضروره تلبية طلبات الانتدابات الداخلية والنقل وفق معايير العجز والزيادة وبما لايؤثر على سير العمل ومن ناحيه أخرى شدد محافظ قنا على ضبط الشارع القنائى خاصه فيما يتعلق بمركبات التوك توك وأمر المحافظ بالتنسيق مع القيادات الأمنية بعمل لجان متنقلة وتوجيه أصحاب المركبات من اتخاذ إجراءات الحصول على رخصة التسيير وطالب المحافط بضرورة إخطار المحافظة أسبوعيا بالمركبات التى تم ترخيصها والمركبات التى تم ضبطها.
وعلى هامش اللقاء وجه محافظ قنا رئيس الوحدة المحلية لمدينة نجع حمادى بضرورة ضم مبنى مغسلة الأميرومبنى التفتيش وضريح الشيخ عمران لمبنى قصر البرنس يوسف كمال بما يتفق وبرنامج الزيارة المقرر عند افتتاحه أمام الجمهور بعد الإنتهاء من أعمال التطوير والترميم .

يذكرأن محافظ قنا بحث ما يزيد عن 400 طلب قدمها المواطنين خلال اللقاء.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر