رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

محافظات

"الهجان": يتفقد عدد من المشروعات الخدمية بمدينة قنا الجديدة

الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 06:32 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي

أجري اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا جولة تفقدية بمدينة قنا الجديدة لمتابعة الاعمال التي تجري بعدد من المشروعات الخدمية بالمدينة رافقه المهندس رضوان عبدالرشيد رئيس جهاز المدينة وعدد من القيادات التنفيذية .

بدأ الهجان جولته بتفقد أعمال التشطيبات النهائية بمبني الدراسة ومبني إقامة الطلاب بمدرسة (STEM) للمتفوقين ، واوضح المحافظ أنه يجرى العمل علي قدم وساق للانتهاء من التشطيبات النهائية بمبني الدراسة وإقامة الطلاب بالمدرسة ووجه بالانتهاء من أعمال تركيب البلدورات وزراعة الاشجار بمحيط المدرسة من الداخل والخارج ، كما تفقد الاعمال الانشائية بمبني الاقامة الثاني والذي يشمل 54 غرفة موجها المسئولين بضرورة تكثيف العمالة للإنتهاء من المبني في أقرب وقت ممكن .

كما تابع الهجان أعمال التشطيبات النهائية بمدرسة قنا الجديدة للتعليم الأساسي "ابتدائي - إعدادي" بسعة 42 فصل دراسي.
وأشار الهجان أن مدينة قنا الجديدة تشهد طفرة حقيقية في إنشاء المدارس حيث تضم مدارس "تحيا مصر 1 -تحيا مصر 2 - مدرسة المتفوقين - مدرسة التعليم الإساسي" كما سيتم إنشاء مدرسة ثانوية عامة .
وتفقد محافظ قنا الأعمال الإنشائية بمركز شباب مدينة قنا الجديدة المقام على مساحة 63 ألف متر مربع ويشمل "مبنى إداري، وحمام سباحة أوليمبي،وحمام غطس،وحمام سباحة للأطفال، ومبنى لتغيير الملابس، وملاعب كرة قدم وكرة سلة وكرة طائرة، وكرة يد ومدرجات لحمام السباحة والملاعب بالإضافة الى المسجد" بتكلفة مالية تصل إلى حوالى 90 مليون جنيه.

وتابع محافظ قنا الأعمال الإنشائية التى تجرى بمبنى مستشفى مدينة قنا الجديدة موضحا أن المبنى مقام على مساحة 10 الآف متر مربع ويتكون من 7 طوابق بالإضافة إلى البدروم ويضم 175 سرير بتكلفة إجمالية تقدر بحوالى 153 مليون جنيه،ووجه مسئولي الشركة المنفذه بضرورة الانتهاء من الاعمال بالمستشفي في المواعيد المحددة .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر