رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

بالصور.. "كشك" تحتفل بذكري إنتصارات أكتوبر مع طلاب مدرسة علي عبد الشكور للغات

الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 06:13 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين


شهدت مدرسة علي عبد الشكور للغات بمحافظة كفر الشيخ ،اليوم الإثنين، إحتفالًا بإنتصارات أكتوبر المجيدة بحضور الدكتورة بثينة  كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، والعميد سامح الطنوبي ، المستشار العسكري للمحافظة ، وهالة النواصرة ، مدير إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية ، وسحر حسني ، مدير مدرسة علي عبد الشكور للغات.
 
وتضمن الإحتفال عدد من العروض الفنية والموسيقية والعروض الرياضية ،وأوبريت الصاعقة لأطفال الروضة ،وأغنية تعظيم سلام ، وأغنية عاش ،وأوبريت يارب مصر،بالإضافة إلي إذاعة خطاب الرئيس محمد أنور السادات وجزء من خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالات أكتوبر.

وروى الأطفال خلال أوبريت الصاعقة ويارب مصر تفاصيل حرب أكتوبر والمعلومات التي استقوها من قراءاتهم وما استوعبوه من الندوات، مؤكدين أن ذكرى أكتوبر لن تنسى وبطولة الجيش المصري لا ينكارها إلا جاهد .

وأكدت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، أنها سعيدة بإستيعاب الأطفال لما قام به الجنود المصريين في حرب أكتوبر في حين أنكرها بعض الجاحدين الغير وطنيين ، مشيرة إلى أن مدارسنا بخير والدليل أنها استمعت لرؤية الأطفال في حرب لم يشاهدوه ولم يكونوا في ذلك الزمن الجميل ليروا بطولة جنودنا الذين أذهلوا العالم ، مشيرة إلى أن اجمل ما سمعته أن بطولات الجيش راسخة في أذهانهم .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر