رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

بالصور..."أدوات مدرسية ومنزلية" بأسعار مخفضة في معارض "مستقبل وطن" بكفر الشيخ

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 09:06 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين

نظمت اليوم الخميس، أمانة حزب مستقبل وطن بكفر الشيخ،تحت إشراف النائب أشرف رشاد،رئيس الحزب علي مستوي الجمهورية،وسيد أحمد عيسي،أمين عام الحزب بمحافظة كفر الشيخ، عددًا من المعارض الصغيرة بمختلف الدوائر على مستوى المحافظة، لبيع الأدوات المدرسية والمنزلية بأسعار مخفضة،وذلك في اطار خطة الحزب للانتشار بأوساط المواطنين، وتخفيف العبء عنهم.


وأكد الدكتور على أبوشوشة، الأمين العام المساعد للحزب بالمحافظة،أنه تم اليوم الخميس،افتتاح معرض مستقبل وطن بمركز بلطيم للمستلزمات المدرسية والأدوات المنزلية،وسط توافد أعداد كبيرة من المواطنين لشراء الأدوات المدرسية قبل بداية العام الدراسي الجديد.

وأضاف "أبو شوشة" أن المعارض التي سيتم افتتاحها بمراكز ومدن المحافظة، تضم كميات كبيرة من المستلزمات المدرسية والأدوات المنزلية،بتخفيضات تزيد عن 20% بالنسبة للأدوات المدرسية،و 40% للأدوات المنزلية وجهاز العروسين،مشيرًا إلي أن الإقبال الشديد للمواطنين علي المعارض يؤكد جودة المنتجات المعروضة وإنخفاض أسعارها مقارنه بالأسواق.


ومن جانبه قال الدكتور الغمري الشوادفي، أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن بكفرالشيخ، إن معارض دسوق وفوة ومطوبس جاهزة للإفتتاح يومي الجمعة والسبت القادمين،يليهم معرضا فوة وقلين والمقرر افتتاحهما يوم الأثنين القادم،موضحًا أن باقي مراكز المحافظة سيتم افتتاحها تباعا فور انتهاء الشركة الموردة من عرض منتجاتها.


وأكد الدكتور ياسرشحاتة ،أمين العمل الجماهيري بالحزب، أنه تم إختيار أماكن مميزة بجميع المراكز والمدن، بالتعاون مع رؤساء الوحدات المحلية، لإقامة هذه المعارض،وذلك لإتاحة الفرصة للأهالى،مشيرًا إلي أنه تم إختيار أماكن قريبة من مواقف السيارات والأسواق وباقى الأماكن التى يتردد عليها أكبر عدد من المواطنين.


بينما أشاد أحمد كمال عطية ،أمين الحزب ببلطيم، بجهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلطيم، برئاسة المهندس طلعت عبدالقادر، رئيس المدينة، لإختيار مكان مميز فى منطقة حيوية بمدينة بلطيم،موجهًا الشكر إلي الشركة الموردة، لتقديمها أسعار مميزة للجمهور.

من جانبه قال أشرف الدسوقي، عضو مجلس إدارة الشركة الموردة لمعارض الحزب، إن التخفيضات التى تمت على الأدوات المنزلية بمعارض حزب مستقبل وطن بجميع المحافظات،تضم طقم عروسة كامل بتخفيضات تتراوح مابين  40% إلي 50%،بناءً علي توجيهات المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب شخصيًا، لافتًا إلى أن طاقم العروسة يضم أطقم أوانى "تيفال" وسيراميك وجيرانيت وميلامين وشاي وقهوة وأيس كريم وبنبونيرة بسعر 4500جنيها بدلا من 6850جنيهًا فى السوق الخارجي.

وأوضح حسام نصار، عضوالشركة ، أن التخفيضات على المستلزمات المدرسية تصل الى 15% على الكشكول و20% على الاقلام وباقى المستلزمات المدرسية، مؤكدًا أن المعرض يستمر لمدة أسبوعين فى جميع المراكز .
 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر