رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

اقتصاد

Super Promo أحدث عروض اتصالات بالتعاون مع البنك الأهلي

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 02:54 م
صدى العرب
طباعة
تامر فاروق

أطلقت شركة اتصالات مصر عرض  Super Promo بالتعاون مع ماستركارد والبنك الأهلي المصري، والذى يعتبر من أحدث عروض اتصالات مصر، والذي يخاطب شريحة عريضة من عملائها وذلك لتتماشى مع سياسة الدولة والبنك الأهلي المصري لتطبيق مفهوم الشمول المالي.

 

وأكدت اتصالات مصر أن العرض الجديد يساهم في دفع عملية تحول الدولة نحو الاقتصاد الرقمي والاعتماد على وسائل التكنولوجيا في المدفوعات الالكترونية، حيث تبذل اتصالات مصر جهوداً كبيرة في هذا الإطار للإسهام في منظومة الدفع الإلكتروني من خلال خدمة "اتصالات كاش"، وزيادة أعداد مستخدمي خدمة تحويل الأموال عبر الهاتف لتحويل المجتمع إلى مجتمع لا نقدى.


وقد صرح علاء الدين فاروق -  الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية البنك الأهلي المصري: "إن إطلاق عرض  Super Promo يأتي في إطار حرص البنك الأهلي المصري على التوسع في تطبيق مفهوم الشمول المالي وتعزيز المدفوعات الالكترونية من خلال إضافة خدمات إلكترونية جديدة تلبي الرغبات المتنامية والمتنوعة لكافة شرائح المجتمع وتعمل على جذب شرائح جديدة من العملاء وبخاصة الذين يمتلكون القدرة والرغبة في التعامل مع التكنولوجيا الحديثة، حيث كان للبنك السبق في تعزيز الشمول المالي وبما يتفق مع سياسة البنك المركزي المصري والمجلس القومي للمدفوعات."

 

وبهذه المناسبة قد صرح  محمد عاصم، مدير شركة ماستركارد – مصر: "تؤمن شركة ماستركارد أن منصة الدفع والتحويل عن طريق الهاتف المحمول سيكون لها دوراً فعالاً خلال المرحلة المقبلة في تحويل المجتمع المصري إلى الدفع الإلكتروني والرقمي والتقليل من تداول الكاش وهو الهدف الذي تسعى له الحكومة المصرية حاليا، حيث تؤدى هذه المنظومة إلى تمكين جميع الأفراد من أداء معظم احتياجاتهم النقدية اليومية عن طريق الهاتف المحمول. ويعتبر مثل هذا العرض تحفيز وتوعية للأفراد بإمكانية نقل الأموال للأغراض المختلفة أينما كانوا دون الحاجة إلى الانتقال من مكان لآخر."

 

ويذكر أن ماستركارد أطلقت منصة الدفع والتحويل عن طريق الهاتف المحمول عام 2013 والتي تضم حاليا أكثر من 9 مليون عميل وتتزايد العمليات المتداولة بينهم بصورة يومية والتي تجاوزت 2 مليون عملية شهريا. وقد كان كلا من عملاء البنك الأهلي المصري وشركة اتصالات أول من أستخدم هذه المنظومة والتي تضم حاليا 10 بنوك وشركتي اتصالات.

 

وعن تفاصيل عرض Super Promoالجديد، فإنه يمنح عميل «اتصالات كاش» عند إيداع مبلغ 50 جنيه أو أكثر 200 وحدة يستطيع استخدامها كدقائق لنفس الشبكة أو كأنترنت أو رسائل، وفي حال قيام العميل بتحويل مبلغ 50 جنيه أو أكثر لشخص أخر، يدخل العميل مباشرة على سحب على جائزة مالية بقيمة عشرة ألاف جنيه من خدمة «اتصالات كاش»، وتكون مناصفة بين الشخص المرسل والشخص المستقبل (المحول إليه الأموال).

 

وتؤكد اتصالات أن الهدف الدائم من خدمة «اتصالات كاش» هو أن يصبح الموبايل حافظة النقود للعميل، وأن يحصل العميل على خدمة سهلة وسريعة وآمنة. وتحرص شركة اتصالات على منح عملائها ميزة فتح حساب الهاتف المحمول والتمتع بخدمة اتصالات كاش مجانًا لفترة محدودة، وذلك إيمانا من الشركة بأهمية المساهمة في دعم منظومة الدفع الإلكتروني بهدف التحول نحو الاقتصاد الرقمي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر