رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
تحت رعاية الرئيس السيسى.. استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية الدماطي يطمئن علي ترتيبات افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات بيطري جامعة كفر الشيخ تواصل جلسات المؤتمر العلمي السابع للكلية لليوم الرابع علي التوالي رئيس اتحاد الطائرة : أشكر الأهلي على استضافة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة «سيدات» الشاعر عصام بطاح يهدى مهرجان الوطن العربي للإبداع الثقافي الدولي أغنية " مصر وعمان " نائبى دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد الحجازي يشيدان بكلمه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبه تحرير سيناء حزب مصر الحديثه يؤكد الرئيس السيسي وجه رسائل هامه وقويه للمصريين وللعالم بمناسبه الذكرى 42 لتحرير ارض سيناء وزير العمل يُوجه مُديريتي جنوب وشمال سيناء بالاستمرار في جهود صناعة بيئة عمل لائقة تساهم في التنمية التي تشهدها "المُحافظتان" النائب تيسير مطر يشيد بكلمه الرئيس السيسي بمناسبه اعياد تحرير سيناء.. كلمه قويه وهامه وتضمنت رسائل للمصريين وللعالم اكاديميه الشرطه تنظم ورشه عن دور الحكومة في مواجهة مخططات إسقاط الدوله

محافظات

محافظ القليوبية: الإنتهاء من وضع 11 ألف ملصق على سيارات الأجرة

الأربعاء 20/يونيو/2018 - 04:34 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم




أكد اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية  انتظام العمل بجميع خطوط السيارات بنطاق المحافظة حيث تم التشديد على رؤساء الوحدات المحلية وادارات المواقف والمتابعة الميدانية وادارة المرور بوضع بانارات واضحة بالتعريفة الجديدة ووضع ملصقات التعريفة على السيارات , وتكثيف المرور على المواقف واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين.

 وأسفر ذلك عن إنتظام جميع الخطوط والتزام السائقين بالتعريفة المحددة بجميع مواقف المحافظة.

وَأضاف أن غرفة العمليات الرئيسية بالديوان تعمل على مدار 24 ساعة وتستقبل أي شكوي بخصوص التعريفة الجديدة وهناك انتشار واسع للخدمات المرورية وادارة المواقف لمتابعة انتظام العمل بجميع مواقف المحافظة والتعامل الفوري مع أى بلاغ يصل الى المسئولين واتخاذ الاجراءات القانونية للمخالفين ، ومتابعة ايضا من جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء لحل أي مشكلة فورا.

وشدد على إنتشار الأكمنة من المرور ومباحث المرور على جميع الطرق الداخلية والخارجية للتأكد من المواطنين بإلتزام السائقين بالتعريفة الجديدة.

 كما كلف مدير مديرية التموين بمتابعة توزيع البوتجاز المنزلي والتجاري بجميع المستودعات على مستوي المحافظة والبالغ عددها 173 مستودع مع تكثيف الحملات التفتيشية بشكل يومى على المحلات والأسواق.

كما أكد المحافظ على انتظام العمل فى جميع محطات الوقود بإجمالى 130 محطة منتشرين فى جميع أنحاء المحافظة لتغطية حاجة المواطنين بشكل دائم ومستقر، حيث لا توجد أى مظاهر للتكدس مع توافر كميات إضافية وأرصدة آمنة من المواد البترولية سواء السولار أو بنزين80 أو بنزين 92..

وأضاف أن كل المخابز البلدية الرئيسية تعمل بصوره طبيعية ومنتظمة وهناك حملات رقابية لضمان سير العمل موضحا  أن سعر رغيف الخبز البلدي المدعم ثابت كما هو 5 قروش ولا زيادة في أسعاره، مبينا أن الوزارة ستتحمل فارق زيادة أسعار الوقود الخاص، بالمخابز البلدية لصالح المواطنين.

ويهيب محافظ القليوبية المواطنين بضرورة المشاركة المجتمعية الفعالة مع الاجهزة التنفيذية والرقابية لرصد أي مشاكل خاصة بتعديل تعريفة النقل وزيادة المنتجات البترولية و توافر السلع الغذائية و موقف الخبز والإبلاغ عنها بالخط الساخن (15333) أو عن طريق الخط الساخن أو عن طريق شكاوي الواتس أب 01220055008 – 01115354422- 01002782373 وسيتم اتخاذ كافة الاجراءات ضد المخالفين.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر