رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

مدرب سيدات يد الأهلي: الفريق قادر على تكرار الثلاثية الموسم المقبل

الخميس 24/مايو/2018 - 03:43 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ

 وجه ياسر صلاح المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد "سيدات" بالنادي الأهلي الشكر لمجلس إدارة النادي على قرار تكليفه بمهمة المدير الفني للفريق الموسم القادم، مشيرًا إلى أن الفريق قادر على تكرار الثلاثية الموسم المقبل.
وأضاف صلاح ، في تصريح اليوم الخميس، :"ثقة مجلس إدارة الأهلي وسام على صدورنا جميعًا ونتطلع لحصد الألقاب الموسم القادم والحفاظ على ما تحقق الموسم الماضي".
وأوضح أن الموسم الماضي حقق الفريق الثلاثية بعد الفوز بكأس مصر ودوري المنطقة وبطولة الدوري، مضيفًا:"نتطلع أيضًا لتكرار نفس الأمر الموسم المقبل؛ من أجل أن يكون فريق سيدات يد الأهلي على منصات التتويج دائمًا".
وشدد ياسر صلاح على أن الوصول إلى القمة أمر صعب ، ولكن المحافظة عليها هو الأمر الأصعب وهو ما سنتطلع للعمل عليه مبكرًا من خلال فترة الإعداد والتركيز على قطاع الناشئات لتطعيم الفريق الأول بالعديد من العناصر المميزة والبحث عن تدعيم المراكز التي ستكون بحاجة لذلك.
وأكد أنه استقر على بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في نهاية الشهر المقبل، حيث سيعقد العديد من الجلسات مع جهازه المعاون نهاية الشهر الجاري من أجل وضع خريطة الإعداد للموسم الجديد وتحديد برنامج تجهيز الفريق للموسم المقبل.
وأوضح أن هناك خطة شاملة يسعى لإعدادها في الوقت الحالي؛ من أجل مناقشتها مع جهازه المعاون لرسم ملامح الإعداد للموسم الجديد.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر