رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

«WE» تكرم أبطال " الإرادة والتحدي" المشاركين في بطولة الألعاب الإقليمية التاسعة للأولمبياد الخاص

الخميس 05/أبريل/2018 - 05:02 م
صدى العرب
طباعة
كتب:حمادة عبد العزيز


كرمت شركة المصرية للاتصالات "WE" اليوم الخميس البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الإقليمية التاسعة للأولمبياد الخاص والتي استضافتها مدينة أبو ظبي خلال الفترة من 14-23 مارس 2018، وذلك بعد الإنجاز التاريخي الذي حققته البعثة وحصولها على أكبر عدد من الميداليات في تاريخ الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص منذ انطلاقها في مصر عام 1999.

وكرم المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات أعضاء البعثة، ومنحهم درع الشركة للمهندس هاني محمود رئيس مجلس أمناء مؤسسة يونيفاي ايجيبت للدمج المجتمعي، والمهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص بالشرق الاوسط وشمال أفريقيا، والأستاذ عمرو الطحاوي رئيس البعثة المصرية.

 ويأتي هذا التكريم، انطلاقا من دور الشركة المجتمعي باعتبارها الراعى الرئيسي للأوليمبياد الخاص المصري على مدار أكثر من أربع سنوات، ويحتل محور دعم وتمكين ذوي القدرات الخاصة مكانة هامة ضمن استراتيجية المسئولية المجتمعية للشركة.

وقد شاركت البعثة المصرية ضمن المنافسات من خلال 160 لاعبا وإداريا في 16 رياضة مختلفة، ومشاركة أكثر من 1000 رياضي من 32 دولة، واستطاعت البعثة المصرية حصد 96 ميدالية  متنوعة بواقع 52 ذهبية، و 23 فضية، و21 برونزية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر