رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

"التقارير السرية" تعجل برحيل "عمر" من "زعيم الثغر"

الخميس 22/مارس/2018 - 07:56 م
صدى العرب
طباعة
كتب: أحمد إسماعيل:
كشف محمد عمر، المدير الفنى للاتحاد، لعدد من المقربين له، عن عزمه تقديم استقالته فى حال تعرض الفريق لأى نتيجة سلبية فى لقاء المصرى، فى أعقاب إصابته بحالة من "الاكتئاب" إثر هجوم الجماهير عليه على "السوشيال ميديا" عقب التعادل مع بتروجيت، فى مباراة "خرافية" طارت فيها النقاط الثلاثة، فى الأنفاس الأخيرة، بصورة "دراماتيكية مفجعة"، وانتابت الجماهير حالة من "القهر".
ورسخ فكرة الاستقالة لدى "عمر"  الأنباء التى تواترت إليه بشأن دخول رئيس النادى فى مفاوضات مع مدرب محلى، لتولى المسؤولية خلفا له، فى حال تأرجح الفريق فوق النتائج السلبية، ودخول "منطقة الخطر"، فى غضون المباريات الثلاثة المقبلة.
وينتاب "عمر" حالة من الغضب، لإستشعاره قيام محمد إبراهيم منسق الكرة، الملقب ب"الفتى المدلل" لرئيس النادى، بمراقبة الجهاز الفنى، ونقل أخباره بصورة تبدو "فجة" لرئيس النادى، بخلاف كتابته تقارير عن مستوى أداء الجهاز الفنى، فى التدريبات والمباريات الرسمية.
وسبق أن حذر محمد إبراهيم، فى تقرير لرئيس النادى، من أسلوب محمد عمر  الذى وصفه ب"الناعم" مع اللاعبين، الأمر الذى ينتقص من الانضباط، وفى أعقاب واقعة "كابوريا" لاعب الفريق، الذى تصدى لضربة الجزاء رغم أنف الجهاز الفنى، إكتسبت تقارير محمد إبراهيم مصداقية مضاعفة لدى رئيس النادى.
وتمثل هذه التصرفات حصارا نفسيا ل"عمر" يشتت استقرار الجهاز الفنى، خاصة وأن المدير الفنى أصبح أكثر حساسية عن ذى قبل من هذه التصرفات، كما أنه يقاتل فنيا للوصول بالفريق إلى أفضل فورمة ممكنة، بعد أن تسلم الفريق فى وضعية مهترئة.
ويؤكد "عمر" للمقربين منه، أنه لايشغله سوى مصلحة الكيان فى حال استمراره من عدمه.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر