رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

رياضة

برشلونة يلتهم جيرونا بنصف دستة اهداف

الأحد 25/فبراير/2018 - 12:01 ص
صدى العرب
طباعة
الحسن محمد

سحق برشلونة جاره جيرونا بستة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الكامب نو في إطار الجولة الخامسة والعشرون من منافسات الدوري الإسباني.

 

افتتح كريستيان بورتوكيس أهداف المباراة في الدقيقة الثالثة، قبل أن يدرك لويس سواريز هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة الخامسة، وعاد ليونيل ميسي ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 30 من مجهود فردي على طريقته الخاصة من داخل منقطة الجزاء.

 

وسجل الليو هدفه الثاني والثالث لبرشلونة في الدقيقة 36 بتصويبة مميزة من تحت أقدام لاعبي جيرونا، قبل أن يعود سواريز  قبل نهاية الشوط الأول لتسجيل الهدف الرابع بتمريرة رائعة من فيليب كوتينيو.

 

وترجم كوتينيو تألقه بالهدف الخامس بتسديدة مميزة على طريقته السابقة أثناء لعبه لليفربول في الدقيقة 66، ثم اختتم لويس سواريز أهداف برشلونة في الدقيقة 76.

 

و عزز البارسا صدارته للدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، فيما توقف رصيد جيرونا عند النقطة 34 في المركز التاسع.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر