رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

"فرانس فوتبول": رونالدو كاد أن يبيع ريال مدريد على طريقة نيمار وبرشلونة

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 05:37 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ
فجرت صحيفة (فرانس فوتبول) الفرنسية مفاجأة من العيار الثقيل تخص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني.
وأكدت الصحيفة أن النجم البرتغالي كان يرغب في الانتقال لصفوف نادي باريس سان جيرمان عام 2012 بل ونقل رغبته لأحد أصدقائه بالفعل. 
وأشارت إلى أن رونالدو كان يشعر بالظلم في ريال مدريد وقتها وأنه كان يرغب في تعديل عقده واتهم أيضا فلورنتينيو بيريز رئيس النادي الملكي بأنه لا يجد منه الدعم الكافي لكي يكون الأفضل سواء في المسابقات الجماعية أو الجوائز الفردية وشعر بأنه الوقت الجيد للرحيل عن صفوف الملكي. 
وأفادت الصحيفة بأن رونالدو كان يدرك تماما ما ينتظره في باريس سان جيرمان من إغراءات مالية بالإضافة لدعم الجماهير الفرنسية له حيث قام بإرسال رسالة لصديقه مفادها: "أريد الذهاب لباريس سان جيرمان أنهم يحبونني هناك والفرنسيون سيكونون سعداء بوجودي بالدوري الفرنسي وأعتقد بأنني سوف أجد الدعم من الجماهير ومن وسائل الإعلام والصحافة الفرنسية لكي أصبح الأفضل في العالم".
يشار إلى أن ريال مدريد سيواجه نظيره باريس سان جيرمان في ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في مباراة من المتوقع أن تكون قوية. 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر