رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

فرج عامر: "السيسى" يستحق "نوبل للسلام"..لهذه الأسباب

الأحد 21/يناير/2018 - 05:29 م
صدى العرب
طباعة
كتب: أحمد إسماعيل

أكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، يستحق "جائزة نوبل" للسلام، لدوره الفعال فى الحفاظ على الاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط، وتعامله مع القضايا الشائكة فى المنطقة بذكاء وعبقرية، وأبرزها القضية الفلسطينية، واسترداد "هيبة" الدولة المصرية فى الوطن العربى.

وقادت مصر الدول العربية والإسلامية، لتقديم شكوى للأمم ضد قرار الرئيس الأمريكى ترامب، بشأن اعتبار "القدس" عاصمة لإسرائيل، ونقل السفارة الأمريكية للمدينة المقدسة.

وقال"عامر": "هناك تحركات سياسية للرئيس السيسى لتهدئة الأوضاع فى الشرق الأوسط، لايتم الإعلان عنها، وأبرزها إنهاء السيسى لأزمة رئيس وزراء لبنان سعد الحريرى، وعودته إلى بلاده، وتراجعه عن الاستقالة، عقب أزمة استقالته فى السعودية، وتبخرت أزمة الحريرى، عقب استقبال الرئيس السيسى له فى القاهرة".

وأشار "رئيس لجنة الشباب والرياضة" إلى أن الصلح بين حركتى فتح وحماس فى فلسطين، جاء برعاية الرئيس السيسى، بعد عشرات السنوات من الانقسام، أليس هذا يندرج تحت بند الحفاظ على السلام فى منطقة الشرق الأوسط.

وقال "البرلمانى المرموق": "الرئيس السيسى كان دائماً رمز السلام فى المنطقة، بمواقفه الفعالة فى حل القضايا الشائكة فى المنطقة بذكائه السياسى والمخابراتى".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر