رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث سبل تعزيز الشراكة الإستراتيجية مع "إس سي جونسون" الأمريكية تموين الإسكندرية تشن حملة على أماكن تجهيز الطعام بالاشتراك مع سلامة الغذاء وحماية المستهلك وزير الري يتابع موقف مشروعات حماية الشواطئ والإجراءات المتخذة لمواجهة تأثيرات التغيرات المناخية وزيرة التضامن الاجتماعي تبحث مع المنسقة المقيمة للأمم المتحدة في مصر آفاق التعاون ودعم الجهود المشتركة في مجالات العمل وزيرة التنمية المحلية والبيئة تتلقى تقريراً حول المرور الميداني لقطاع التفتيش على عدد من مدن وأحياء محافظتي مطروح والقاهرة جنوب سيناء تعيش ليلة من الفخر.. الأهالي يسهرون حتى الفجر احتفالا بتأهل الفراعنة إلى دور الـ32 وزيرا التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعليم العالي والبحث العلمي يبحثان إطلاق خارطة طريق وصندوق تمويل لدعم الشركات الناشئة ياسر السجان يكتب.. 30 يونيو ثورة الشعب بعد وصول منتخب مصر.. تعرف على المنتخبات المتأهلة لدور الـ32 بالمونديال وزارة العمل : منح استثنائية..و توجيهات رئاسية تعزز الحماية الاجتماعية للعمالة غير المنتظمة

رياضة

الصبروط والعزازي يشهدان حفل ختام دوري الإتحاد العام لمراكز شباب مصر

السبت 06/ديسمبر/2025 - 07:33 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم



شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يرافقه الدكتور ماجد العزازي رئيس الإتحاد العام لمراكز شباب مصر حفل ختام الدوري الرياضي الذي ينظمه الإتحاد بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالجيزة على ملاعب مركز تنمية شبابية الصفا،بحضور الدكتورة إيمان رمضان وكيل المديرية لشؤون الشباب ، إلهام فؤاد مدير إدارة تنمية الشباب. 


تهدف مبادرة مراكز شباب مصر إلى تطوير أداء البرامج والأنشطة المقدمة لأعضاء مراكز الشباب لتأهيلهم وتنمية قدراتهم لنشر الوعي الرياضي لأعضاء مراكز الشباب ، رفع مستوى الأنشطة الرياضية ، والتنافس الشريف وكذلك إكتشاف المواهب الرياضية.


يضم الدوري الرياضي (كرة القدم الخماسية ،كرة السلة ،كرة الطائرة بنات ،تنس الطاولة ، كرة اليد وكرة القدم بنات ،وبعض الألعاب الصغيرة ),كما يضم معرض منتجات أندية الفتاة و المرأة  .


 سبق برنامج الختام جولة في معرض الفتاه والمرأة وكذلك  تفقد تنس الطاوله شباب وتنس طاوله لذوي الهمم ،ثم بدأت فقرات الختام بالسلام الوطني ،تلاها  المباراة النهائية لكرة القدم بنات ،  و  فقرات استعراضية مقدمة من فريق مركز شباب الكوم الأخضر المدربة نجلاء فتحي ،ومسئول الشعبة هناء سيف الدين.


 وخلال اللقاء أكد الدكتور محمود الصبروط على أن الدكتور أشرف صبحي وزيرالشباب والرياضة يولي هذه المبادرة إهتماماً كبيراً لما تقدمه  للشباب من إستثمار لطاقاتهم وتنمية لقدراتهم وذلك على مستوى محافظات الجمهورية .


وبدوره تقدم الدكتور ماجد العزازي رئيس الإتحاد العام لمراكز شباب مصر لتقديم كلمته والتي شكر فيها مديرية الشباب والرياضة بالجيزة متمثلة في الدكتور الصبروط لما حققته المبادرة من تميز داخل مراكز الشباب بالجيزة .


قدم الإتحاد الدروع إلى الدكتور الصبروط والدكتور العزازي ، كما سلم المسؤولين الكؤوس إلى الفرق الفائزة.


إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads