رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس السيسي زيادة المعاشات بنسبة 15% وكالة الإمارات للمساعدات الدولية: الإمارات قدمت نحو 4 مليارات دولار دعما لفلسطين منذ بداية الحرب على غزة لامبورغيني تنشر تقرير الاستدامة لعام 2025 وتُعزز نهجها في الجوانب البيئية والاجتماعية والحوكمة جامعة بنها ضمن أفضل جامعات العالم تحقيقا لأهداف التنمية المستدامة بتصنيف التايمز للمستدامة 2026 رئيس الوزراء يستعرض موقف تنفيذ عدد من مشروعات الخطة الاستثمارية لمحافظة الجيزة وزير التموين يجتمع مع جهاز تنمية المشروعات وسلسلة كازيون لبحث مجالات التعاون ضمن المشروع القومي «كاري أون» إعادة انتخاب سلطنة عُمان لعضوية لجنة حقوق الطفل التابعة للأمم المتحدة ضبط 10 متهمين بتخريب مقاعد المنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة خلال الاحتفال بفوز المنتخب شركة "PCE" تفوز بجائزة BIG 5 Egypt لأفضل شركة استشارات هندسية متكاملة في مصر لعام 2026 «السديم معماريون واستشاريون» استشارياً عاماً لمشروع «Najma Walk» بالتجمع الخامس

رياضة

وكيل بنتايج: ضيعت وقتي مع إدارة الزمالك.. وسأتقدم بشكوى جديدة في الفيفا والكاس

الأحد 19/أكتوبر/2025 - 01:51 ص
صدى العرب
طباعة
عماد خلاف
أكد مسعد يوسف وكيل محمود بنتايج لاعب فريق الزمالك، أن اللاعب سيتقدم بشكوى ضد الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة.
وقال يوسف في تصريحات خاصة ببرنامج الكلاسيكو على قناة اون: نادي الزمالك قام بدفع 75000 يورو فقط  من مستحقات بنتائج المتأخرة.
وأضاف، هذا المبلغ يكفي أن اللاعب لم يقدم شكوى في الوقت الحالي لأنه دفعوا الجزء المتفق عليه.
وتابع، للمرة الأخيرة إدارة الزمالك لم يسددوا فلوس للوكيل أوسانت إيتيان الفرنسي قيمة تعاقد اللاعب.
وواصل، أهدرت وقت كتير مع إدارة نادي الزمالك والمحامي سيقوم بتقديم شكوى ضد الزمالك للفيفا والكاس ضد النادي خلال الأيام المقبلة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads